هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جميع الحقوق محفوظه © لـ منتديات صبايا .كوم

الرئيسيةصبايا . كومأحدث الصورالتسجيلدخول

خش بسرعة اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى

كاتب الموضوعرسالة
تاكى

تاكى

ذكر
~{ م ـكاني : اسكندرية
~{ م ـزاجي : خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Fdkld73svmu1mo7qpuab
~{ م ـكاني : خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Egypt10
~{ الج ــــنس : خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Femal10
my sms : سالت نفسى كتير ومرستش يوم على بر انا الى فية الخير ولا فية الشر

بطاقة الشخصية
my sms:

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: خش بسرعة اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى   خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Emptyالسبت يونيو 28, 2008 8:09 pm

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى R3m78810

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Entry

مســآء / صبـآح .. ورد ؛؛
..............بـعدد حبـآت الرمـل !!

.
[: :]
.

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_1

|| صَـبَـآحْ آلـخَـيـْر ؛؛
يَـآ أجـمَـلْ صـبَـآحَـآتـي ..
عَلـىْ الإِطـلآقْ ..
جَ ـمِـيـلْ آلـصـبّـح
لَـكـنّـه يـِجِـيْ
مَـعَ طَـلّـتـكْ .. { أجّـمَـلْ

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_2
إذآ تـفََـآرق شـخْـص عَـآدي ..
. . . [ مُ ـصـيـبـَهـ
وشـ لُـون لَـو فَـآرقـت ..
مـنْـهُـو تـحـبّـهـ ؟! }
يَـآ رَب ||
رَجـع كِـل حَـبِـيـب لِـ/ حَبيبـهـ
دآمـ الحَـيـآة فـِي بُـعـدهـمـ
{ حـيـل ؛؛ صَـع ـبَـهـ !

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_3
بـحّـضـر .. { زفَـآفـك
مثـل بـَآقِـي ـآلمـعَـآازِيمـ ؛؛
لَـو كَـآن فِي زفَـآفـك . .
..................|| وفَــآتـِي !
بـحـضـر نـِهَـآيـَة قِصَّــة
.. { ـآلحٌـبْ وَ ـآلضـيّـمـ
و أإكتـب عـلَـى جـرح/ ـآلهَـوآ ؛؛
ذكـريـَـآتـي ..

.
خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_4

تـَدري وش صَـآب .. { ـالرِّيـَآض
أمطَـرت عقـبَك / دمٌــوع !
وَ ـالنـخـيـل ..
أعلنـت حَآلـة خضوع ..
شَي فِيه مِــن آلحـزن
.. { لَمـحَـة ركٌـوع ..
أمـطَـرَت تَبـكِي / دمـوعِي ؛؛
وَ ارتـَوَت كل ـآلشَّـوَآرِع
بـعدمَآ ودعـتَهآ أقـسَى :: مـوَآدِع

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_5
مِـنْ :: [ فـقَـدتْـك يـآ حَبـيـبـِي ]
وَ أنـا مـآ عـآد / أخَـآف ..!!
وُش بَـعـدْ خُـوفِـي ..
مِـنْ إنْـك .................. .. { مَـآ تُـعُـوّد

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_6
مـرّنِـي ..
وَ إلـمَـسْ .. { حَ ـنِـيـنِـي ؛؛
رَتـبّ جُـرُوحِـي ..
|| وَ رُووحْ ،،

.
خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_7
.. { ـآلْـبَـآرِحَـه
كـنّـآ أنَـآ وَ إنْـت وَ ـآللّـيْـل
.
.
[ .. وَ ـآلـيُـوْمـ
أنَـآ وَ ـآللّـيْـل بَـسْ ..
|| إنْـت وَيْـنـَك ؟!

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_8
تُـقُـول لِـي :: وَيـنَــكـ !؟
تـِلّـقَـآنِـي دَآخِـل .. { حُـدٌودِكـ !

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_9
.. { نَـمـ ؛؛
يـآإ قـمَــرْ دنـيــآإيْ ..
.. { تِـصـبـح ؛؛ عَلـى خ ــير
خَـلْ النـهـــآإر يـحـسْ ..
بـ/ أنّـهـ بـقَـى حَـيّ
كٌـل يـوٍوٍم :: أح ـبـكْ غـيـر } ..
وَ بـ/ البـآرحَـهـ غـيـر
بـديـت آحـسْ إن آلـخَـلآيـْق ..
|| وَ لآ شَي .. !!

.
[:
خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Mms_10

كَـنـي لـقيـتـك بـ/ أغنيـة ..
لـ .. { أمـ كُـلـثـومـ
وَ كـنـي قـريـتـك في ..
روآيـة .. { شكـسْـبيـر
فـي كـل شـي أتـخَيـلـك
لآنـي ـآلـوحـيـد ـآللـي ..
عـلـى بـحـرك ؛؛ يـع ــومـ ]
وَ ـآللـي عـرف مرسـآهـ
فـي رحـلـة ـآلـسـيـر
|| لـحـظـة حَ ـبـيـبـي ..
قـبـل يسبـقـنـي ـآلـنُـوومـ ؛؛
بَـ/ ضـمـكْ لــ صـدري
ليـن .. { تـصـبـح عَـلـى خ ـيـر !!

.
.

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Exit
خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى V6a78895
http://www.cool4.yoo7.com
تاكى

تاكى

ذكر
~{ م ـزاجي : خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Fdkld73svmu1mo7qpuab
~{ م ـكاني : خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Egypt10
~{ الج ــــنس : خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Femal10

بطاقة الشخصية
my sms:

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خش بسرعة اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى   خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Emptyالسبت يونيو 28, 2008 8:09 pm

الصراحة ارجوا التثبيت
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: خش بسرعة اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى   خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Emptyالأحد يونيو 29, 2008 7:05 pm

خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى 0638
تاكى

تاكى

ذكر

بطاقة الشخصية
my sms:

مُساهمةموضوع: رد: خش بسرعة اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى   خش بسرعة  اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى Emptyالأربعاء يوليو 02, 2008 4:11 am

مشكوراااااااااااااااا حبيبى بس ارجوا ااالتثبيت

خش بسرعة اول موضوع اعملة من تفكيرى ويكون رومانسى واجمل موضوع انا عملتو فى هذا المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-